الجمعة، 9 أبريل، 2010

اغرب طائرة في العالم

اغرب طائرة في العالم شاهدتها وهي من صنع الاتحاد السوفياتي شكلها وحجمها مخيف يمكن ان نطلق عليها اسم وحش البحار او طائرة الشيطان المهم انها طائرة مدمرة قادرة على حمل صواريخ ضخمة و روؤس نووية مدمرة . تم صنع الطائرة ابان الحرب الباردة لكنها لم تستعمل .











تبلغ سرعة هدا الوحش الروسي 586 كيلومتر في الساعة و يمكن له ان ينطلق فوق الماء والارض عن طريق خلق ضغط جوي تحت الاجنحة مما يجعلها ترتفع عن صطح الماء وتنطلقة بدون ملامسته وهدا ما يجعلها سريعة . .













يصل طول هذه الطائرة لـ73 متر، وهي بذلك واحدة من أكبر الطائرات التي تم صنعها على الإطلاق، بينما يصل وزنها لـ350 طن
، 













تعتبر هده الطائرة سلاحا روسيا مدمرا بحيث يمكنها ان تسير على الماء والارض بسرعة كبيرة واطلاق صواريخ نووية ومضادة لسفن والطائراة الى ان هذه التكنلوجية الروسية لم يكتب لها النجاح حيث ان هده الطائرة بقية قابعة في حوض مائي جاف كتذكار من الحرب الباردة . 


مجموعة من الصور للوحش الروسي 






الأحد، 4 أبريل، 2010

مسلم يرفع الأذان فوق الكنائس المسيحية سويسرا

قام مسلم سويسري بصنع مكبرات صوت مسجل علها صوت الادان ووضعها في ابراج الكنائس رافعا لاذان . وجائة هده الخطوى كاحتجاج على منع سويسرا لبناء الصوامع ورفع الادان عليها .

الجمعة، 2 أبريل، 2010

من اسرار الكون

اجاب العلم عن العديد من الاسئلة المطروحة حول الكون الدي نعيش فيه لكن لزالت العديد من الاسرار والاسئلة مطروحة امام العلماء ليكتشفوها ويوجبو عنها . الكون يحتوي على 1000 ملايين من المجرات وكل مجرة تحتوي على 1000  ملاين النجوم وكل نجم منها يزيد حجمه عن حجم كوكبنا باللاف المرات ويبعد عنا بملايين السنين الضوئية اضن انه لايمكن لنا ان نتخيل ما مدى كبر هدا الكون  .

اصدقائنا على الفيسبوك