الاثنين، 2 مارس 2009

احلى مسجات والرسائل على نوكيا

هده احلى مسجات الرمنسية لجوالك نوكيا .

* الصبح كلمة فرح تفتح جسور الأمل والحب كلمه شوق تبدأ بصباح العسل
* يسعد صباح الورد ياطيب ورد الروح وان تجملت بالرد لك باب القلب مفتوح
* رش المطر يروي ظامي البيد ورش الوصل يحي النفوس وغلاها
* لك لحالك شووق لك لوحدك غلا لك حب في كل القلوب وبالذات في قلبي أنا
* أدري الود من قلبك والطيب من أصلك والورد من عطرك قولي: وين ألاقي مثلك؟
* دايم أنا اسأل حالي وش أرسل للغالي؟ غير كلمة احبك ما لقيت جواب لسؤالي
* لا يكون على بالك إني أحبك وأعزك لا يا بابا اصحى إنت قطعه من قلبي
* أحبك بكل أوقاتي أسمع قلبى يهمس همس أحبك لاخفق قلبى وجددلى عهود الحب
* النفس إذا ضاقت تدور هواها والروح إذا احتاجت تنادي غلاها وينك يا غلاها
* أحس طيفك يلازمني في كل لحظه يكلمني صاحبي كيفها ايامك؟ طلبتك بس طمني؟
* أنا أحبك ويشهد لي بحر يحضن غروب الشمس أنابحرالهوى تكفىغروبك لايفارقني
* كثر الغلا علمني ماأستغني عن صوتك حتى لو ماتكلمني أبرسل واسمع سكوتك
* صباح الضحكه والبسمه على ثغر القمر صباح الغيث في صحراء أرضهادوم عطشانه
* سلام الشوق أرسلك على قدر الفضا والكون سلام كثر حبي لك تصور كيف يكون
* أذني تحن لصوتك وعيني تحن لشوفتك وقلبي يحن لضمتك وأنا أحن لجلستك
* تخيل دمع عيني يرسم على يدك اليمنى أحبك موت وعلى يسراك وحشتني يا عمري
* استحلفك مهما المسافه تبعدك تبقى معاي تبقى مثل غيمة فرح تحضن شقاي
* لا صار مثلك بالمحبة رفيقي ملزوم أزهد في غلا الناس وأغليك
* أحبك من هنا لآخر مدى يتوقعه إنسان أحس انك مثل عمري وماحد يرخص بعمره
* يقولون المحبه شوق وانا شوقي بيقتلني صحيح انك بعيد عني ولكن مسكنك قلبي
* بقولك على المشكوف بقولك سبع حروف "م ش ت ا ق ل ك" والقلب ملهوف..!
* لا تثيرالغيره بطبعك المجنون أترك عنك التغلي أنت تدري بقلبي يحبك بجنون
* أحبك يانظرعيني و أرسلك أحلى صباح ياكل العمروسنيني من عشقتك وانا مرتاح
* صباحك خواطر دافيه باتت بقلبي غافيه ترقب صباحك يا غالي عساك بخيروعافيه
* صباح ينور طريقك وقلبي دوم يدعيلك ييسر أمرك وسبيلك وربي دوم يعينك
* أميرة بكلماتك ذواقه بتعابيرك حلوه بضحكاتك رائعه بطلاتك أحبك موووت
* أشعل شموع الحب وأرسل لك أشواق وأكتب على العنوان: لعيونك أنا مشتاق
* تدري يوم أفكر فيك ويش يصير يدق القلب وتفرح النفس و من السعادة أطير
* وحشني صوتك الدافي قطعت الوصل يا جافي لو قلت احبك والله مو كافي
* نعم مشتاقلك نعم أحبك نعم ما أشوف غيرك نعم أدعي الله لي يديمك
* أحبك أودك أعزك ياصاحب القلب الودود يا أعز ناسي وأغلى مافي الوجود
* الحب كلمة عظيمة كلها أحساس ومشاعرماهو من قال أحبك وعقبها يجرح الخواطر
* أنا رسالة صاحبها طرشني ويقول إنه مشتاقلك موت " شو أقوله " ؟
* الورد يغار منك والعسل محتار منك والقمر خجلان منك و آنا مالي غنى عنك
* على هونك على هونك ترانى ضايع بدونك تبى منى رسالة حب أنا كلى فدى عيونك
* صباح الخير يا أجمل طير بوجودك جنبي أحس إنه الدنيا لسه بخير
* أحبك وأنت عارف وشايف بعيوني حبك تحرك ليش واقف؟ تعال عانقني بدموعك
* ابقتلك حب وغرام وبحرقك بحلو الكلام وبدفنك في قلبي و أنام
* لي حبيب من جماله أشرق الكون بدلاله هو خلي هو كلي لو يبي روحي فداله
* ياعطر الشوق ياسكر وذوق يانور الشمس ياصوت الهمس يسعد مساك أنت وبس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اصدقائنا على الفيسبوك