الثلاثاء، 21 أبريل، 2009

اسرار وحقائق عن الشيعة الاتنى عشرية

(( هل الطقوس التي يمارسها الرافضة من الاسلام ؟ .. غرائب وحقائق وصور فضيعة جدا ! ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مِن أين يأتي الرافضة بطقوســهم ؟!!!

لعل الصورة تكشف لك المصدر و التشابه بين دين الرافضة و دين اليهود و النصرانية





----------------------------------------------

أما من يقوم بتحريف الرسالة و تضليل الخلق فهم من أمثال هؤلاء الذين يأكلون الخمس و يكذبون



----------------------------------------------

"اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أرباباً من دون الله والمسيح ابن مريم"

روى الإمام أحمد والترمذي وابن جرير من طرق عن عدي بن حاتم رضي الله عنه أنه لما بلغته دعوة رسول الله صلى الله عليه وسلم فر إلى الشام وكان قد تنصر في الجاهلية فأسرت أخته وجماعة من قومه ثم من رسول الله صلى الله عليه وسلم على أخته وأعطاها فرجعت إلى أخيها فرغبته في الإسلام وفي القدوم على رسول الله صلى الله عليه وسلم فقدم عدي إلى المدينة وكان رئيساً في قومه طيء وأبوه حاتم الطائي المشهور بالكرم فتحدث الناس بقدومه فدخل على رسول الله صلى الله عليه وسلم وفي عنق عدي صليب من فضة وهو يقرأ هذه الآية:

"اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أرباباً من دون الله"

قال: فقلت: إنهم لم يعبدوهم فقال:

"بلى إنهم حرموا عليهم الحلال وأحلوا لهم الحرام فاتبعوهم فذلك عبادتهم إياهم"

----------------------------------------------


مـشابهة الـشيعة لليهـود و النـصارى

أدق ما وصف به التشيع ((أنها بذرة نصرانية غرستها اليهودية في أرض مجوسية))

السبب في ذلك أن مؤسس التشيع كما يعترف الشيعة هو عبد الله بن سبأ اليهودي الذي استعمل شخصية علي رضي الله عنه لتحريف الإسلام كما استعمل بولص اليهودي شخصية المسيح عليه السلام لتحريف المسيحية. و كان شيعة ابن سبأ اليهودي هم المجوس الفرس الذين كانو ناقمين على الإسلام الذي قوض دولتهم.


عجائـــب في مشابهــــــة الرافضــــــة لليهــــــــود

(1)
قالت اليهود : لا يصلح الملك إلا في آل داود، و قالت الرافضة : لا تصلح الإمامة إلا في ولد علي .

(2)
قالت اليهود : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المسيح الدجال و ينزل السيف ، و قالت الرافضة : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المهدي و ينادي مناد من السماء .و قد بيّنّا أن مهدي الرافضة هو المسيح الأعور الدجال بعينه.

(3)
اليهود يؤخرون المغرب إلى اشتباك النجوم؛ و كذلك الرافضة يؤخرون صلاة المغرب إلى اشتباك النجوم. و قد جاء في الحديث ((لا تزال أمتي على الفطرة ما لم يؤخروا المغرب إلى اشتباك النجوم)) و قال رسول الله (ص) أيضاً: ((بادروا بالمغرب قبل اشتباك النجوم ولا تتشبهوا باليهود فإنهم يصلون والنجوم مشتبكة)) .

(4)
و اليهود حرفوا التوراة و كذلك الرافضة حرفوا القرآن. و الله قال عن اليهود: {وَ لَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَاناً وَ كُفْراً وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَ الْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَ يَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا وَ اللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ}

(5)
اليهود يكتبون الكتاب بأيديهم و يقولون: هذا من عند الله و كذلك الرافضة يكتبون الكذب و يقولون هذا من كلام الله تعالى و يفترون الكذب على رسول الله و أهل بيته رضي الله عنهم. و من المعروف عند علماء الحديث أن الرافضة وضعوا النصيب الأكبر من الأحاديث الموضوعة.

(6)
اليهود لا يرون المسح على الخفين و كذلك الرافضة (و للعلم فإن اليهود يتوضؤن كما تتوضأ الشيعة).

(7)
اليهود تبغض جبريل يقولون هو عدونا من الملائكة، والرافضة الغرائبية يقولون غلط جبريل بالوحي على محمد. و الغرائبية تقول : إن جبريل عليه السلام خائن حيث نزل بالوحي على محمد صلى الله عليه وسلم و كان الأولى و الأحق بالرسالة علي بن أبي طالب رضي الله عنه و لهذا كانوا يقولون "خان الأمين و صدها عن حيدري" فانظر -يا رعاك الله- كيف يتهمون جبريل بالخيانة و قد وصفه الله بالأمانة كما قال تعالى ( نزل به الروح الأمين ) و قوله ( مطاع ثم أمين ) ماذا تقول أيها المسلم في هذا الاعتقاد الذي يؤمن به الروافض؟

(8)
اليهود يحرمون الجري (نوع من السمك يسمى الفيروز أبادي) و المرماهي و كذلك الرافضة.

(9)
اليهود حرموا الأرنب و الطحال و كذلك الرافضة.

(10)
اليهود يدخلون مع موتاهم سعفه رطبة و كذلك الرافضة.

(11)
اليهود رموا مريم الطاهرة بالفاحشة و الرافضة قذفوا زوجة رسول الله (صلى الله علية و سلم)؛ أم المؤمنين عائشة المبرأة بالبهتان بصريح القرآن، و قد كفرهم بذلك الإمام مالك.

(12)
اليهود يقولون أن دينا بنت يعقوب خرجت و هي عذراء فافتر عها مشرك، و الرافضة يقولون إن عمر اغتصب بنت علي رضى الله عنه.

(13)
و اليهود مسخوا قردة و خنازير و قد نقل ذلك لبعض الرافضة في المدينة المنورة و غيرها بل قد قيل إنهم تمسخ صورهم و وجوههم عند الموت و الله أعلم. و منها الجمعة و الجماعة و كذلك اليهود فإنهم لا يصلون إلا فرادى، و معروف قولهم أن لا جماعة حتى يأتي المهدي.

(14)
الرافضة يجمعون بين المرأة و عمتها و بين المرأة و خالتها، و اليهود كانوا يجمعون في شرع يعقوب بين الأختين.

(15)
و شدة عدوانهم للمسلمين و أخبر الله عن اليهود (لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود) و كذلك هؤلاء أشد الناس عداوة لأهل السنة والجماعة حتى إنهم يعدونهم أنجاساً فقد شابهوا اليهود في ذلك و من خالطهم لا ينكر وجود ذلك فيهم.

(16)
و قولهم أن من عداهم من الأمة لا يدخلون الجنة بل يخلدون حفياً النار. و قد قال تعالى قول اليهود (لن يدخل الجنة إلا من كان هودا أو نصارى)

(17)
اليهود تخلفوا عن نصرة موسى و من تلاه من الأنبياء و الرسل و قد سجل الله لنا قولهم ( اذهب أنت وربك فقاتلا إنا ههنا قاعدون ) . و الرافضة تخلفوا عن نصر أئمتهم كما خذلوا علياً وحسيناً وزيداً و غيرهم رضي الله عنهم. قبحهم الله ما أعظم دعواهم في حب أهل البيت و أجبنهم عن نصرهم.

(18)
اليهود والرافضة لايعدلون في حبهم ولا بغضهم بل كلتا الطائفتين مسرفة ظالمة في هذا وذاك . فبينا ترى اليهود يغلون في بعض الأنبياء والأحبار ويتخذونهم آلهة أرباباً ويذلون لهم أعظم الذل (كقولهم عزير ابن الله)، إذا بهم يقدحون في فريق آخر من الأنبياء ويرمونهم بالخبث وبما هو فوق الخبث كذباً وزوراً . كذلك الرافضة ، فبينما ترى انهم يغلون في علي ( رضي الله عنه وعن سائر الصحابة أجمعين ) وبعض ذريته ويؤلهونهم ويزعمون أن الله حلّ في ذواتهم لشرفهم وقداستهم ، إذا بهم يقدحون في الفريق الآخر من الصحابة والمسلمين أمرّ القدح ويرمونهم بالكفر والنفاق كذباً وزوراً . خلقٌ يهوديٌ ، وفعلةٌ إسرائيليةٌ موروثةٌ مستعارةٌ.

(19)
اليهود ضربت عليهم الذلة و المسكنة أينما كانوا كذلك الرافضة ضربت عليهم الذلة حتى أحيوا التقيــــة (أي الكذب و النفاق) من شدة خوفهم و ذلهم. و العزيز الحمي الأبي لايرضى بالتقية و لا يلجأ إليها و إنما الذي يلجأ إليها هو الأذل أو الجبان.

(20)
و لم يؤمن من اليهود وحسن أسلامه إلا قليلا منهم كعبد الله بن سلام وصفية رضي الله عنهم. وقال تعالى (من الذين هادوا يحرفون الكلم عن مواضعه ويقولون سمعنا وعصينا واسمع غير مسمع وراعنا ليا بألسنتهم وطعنا في الدين ولو أنهم قالوا سمعنا وأطعنا واسمع وانظرنا لكان خيرا لهم وأقوم ولكن لعنهم الله بكفرهم فلا يؤمنون إلا قليلا)(46) والشيعه لم يؤمن منهم إلا قليلا ومن أشهرهم آية الله البرقعي وكسروي.

-----------------------------------

مشابهــــــة الرافضــــــة للنصــــــــارى

روى أحمد عَنْ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رَضِي اللَّهم عَنْه قَالَ دَعَانِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَ سَلَّمَ فَقَالَ إِنَّ فِيكَ مِنْ عِيسَى مَثَلاً أَبْغَضَتْهُ يَهُودُ حَتَّى بَهَتُوا أُمَّهُ وَ أَحَبَّتْهُ النَّصَارَى حَتَّى أَنْزَلُوهُ بِالْمَنْزِلِ الَّذِي لَيْسَ بِهِ أَلا وَإِنَّهُ يَهْلِكُ فِيَّ اثْنَانِ مُحِبٌّ يُقَرِّظُنِي بِمَا لَيْسَ فِيَّ وَمُبْغِضٌ يَحْمِلُهُ شَنَآنِي عَلَى أَنْ يَبْهَتَنِي أَلا إِنِّي لَسْتُ بِنَبِيٍّ وَلا يُوحَى إِلَيَّ وَلَكِنِّي أَعْمَلُ بِكِتَابِ اللَّهِ وَسُنَّةِ نَبِيِّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَا اسْتَطَعْتُ فَمَا أَمَرْتُكُمْ مِنْ طَاعَةِ اللَّهِ فَحَقٌّ عَلَيْكُمْ طَاعَتِي فِيمَا أَحْبَبْتُمْ وَكَرِهْتُمْ.

كما أن النصارى اتخذو أربابهم و رهبانهم أرباباً من دون الله و اتخذو المسيح ابن الله ثم صورو حادث صلبه بحيث إنه يبدو إنساناً عاجزاً لا يملك من أمره شيأً، و يستهدف لكل إهانة و ذل و استهزاء و سخرية، كذلك الرافضة الذين خلعو علي رضي الله عنه صفات تثبت أن مكانته أرفع من مكانة النبي صلى الله عليه و سلم و لولاه لم يزدهر الإسلام و لم ينتشر في الآفاق و لم ينهزم الكفر، ثم أثبتو عجزه و ضعفه بإزاء الخلفاء الثلاثة إلى أنه لم يستطع أن يستنكر ما قد يراه خلافاً لضميره و عقيدته، و يحتمل كل إهانة و ذلة لنفسه و لأهل البيت من غير أن يحارب ذلك أو يدافع عنه، فهذا تناقض صريح، يعرفه كل ذي عقل،

يقول شيخ الإسلام ابن تيمية:

"و هؤلاء الرافضة يجمعون بين النقيضين لفرط جهلهم و ظلمهم: يجعلون علياً أكمل الناس قدرة و شجاعة حتى يجعلوه هو الذي أقام دين الرسول و أن الرسول كان محتاجاً إليه، و يقولون مثل هذا الكفر إذ يجعلونه شريكاً لله في إقامة دين محمد، ثم يصفونه بغاية العجز و الضعف و الجزع و التقية بعد ظهور الإسلام و قوته و دخول الناس فيه، و من المعلوم قطعاً أن الناس بعد دخولهم في دين الإسلام أتبع للحق منهم قبل دخولهم فيه، فمن كان مشاركاً لله في إقامة دين محمد حتى قهر الكفار و أسلم الناس، كيف لا يفعل هذا في قهر طائفة بغو عليه هم أقل من الكفار الموجودين عند بعثة الرسول، و أقل منهم شوكة
و أقرب إلى الحق منهم"

و كذلك الرافضة وافقوا النصارى في خصلة النصارى؛ ليس لنسائهم صداق إنما يتمتعون بهن تمتعاً و كذا الرافضة يتزوجون بالمتعة و يستحلونها.

-------------------------------

هل من أفضلية لليهود و النصارى على الرافضة؟؟

نعم

سُئلت اليهود: من خير أهل ملتكم قالوا : أصحاب موسى، و سُئلت النصارى: من خير أهل ملتكم قالوا : حواري عيسى، و سُئلت الرافضة: من شر أهل ملتكم؟ قالو: أصحاب محمد. فهؤلاء الرافضة ينطبق عليهم قول الله تعالى في سورة النساء:

أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُواْ نَصِيباً مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُواْ هَؤُلاء أَهْدَى مِنَ الَّذِينَ آمَنُواْ سَبِيلاً {51}‏ أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللّهُ وَمَن يَلْعَنِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ نَصِيرًا {52}

هنيئاً للرافضة مشابهتهم لليهود والنصارى بل قد فاقوهم باطلاً وضلالاً والعياذ بالله . أفبعد هذا كله يتجرأ من يحسب نفسه على المسلمين ويثني على هؤلاء الضلال! و الرجل مع من أحب ، و الذي يثني عليهم و يحضر مجالسهم فهو منهم رضي أم أبى ، بل هو أشر منهم لأنه محسوب على المسلمين و لا حول و لا قوة إلا بالله.
- - - - -- - - - - - - - - - - - - - - - - ---

صور دموية لاحتفالات الشيعة















































ثقب رؤوس السنة بالمثقب الكهربائي ( دريل )











صور مخجلة













كعبة الشيعة في النجف !



التشبه بالنصارى



صورة مزعومة لرسول من عند الشيعة


(( سبحان الله صورة تجمع أعداء الأسلام اليهود والدروز والشيعة ))


صداقة مع اليهود




تعذيب الاطفال باسم عاشوراء - اين هذا من الاسلام !!!


بدون تعليق












ما هذه البدع والتخاريف ؟؟

وهل امرنا الله بان نكفر اخواننا ونلعن صحابة رسول الله وان ندعي زورا وكذبا بان الائمة الاثني عشر معصومون وبان من لم يتبعهم كافر ومخلد في النار , وهل امرنا الله بقتل اخوتنا السنة والتمثيل بهم , ؟؟؟

اللهم انا نسال الهداية لاخوتنا الضالين من الشيعة ونسال الله ان يجعلهم يثوبون الى رشدهم ويتبعوا السبيل الحق

والاسلام الصحيح الذي بلغه لنا رسوله الاكرم ونقله لنا صحابته الكرام والاجلاء


ولا حول ولا قوة الا بالله




((( منقول من عدة مصادر مع اضافات للفائدة العامة )))

‏هناك 38 تعليقًا:

  1. يا كــلب يا خنـــيث يا وقـــح يا ولد *** يا منــيوك ياقــحبة يا نــذل ياشــرموط يا...

    ردحذف
  2. تابعوا قناة اهل البيت الفضائية لتعرفوا الحقيقة

    انتم اشد ضلالا من الليل الدامس
    الله ينجي روحك
    والله رب العالمين اعلم بمصيرك يا كاتب هالموضوع
    واكاد اقسم ان من كتبه هو يهودي وليس باي مسلم ما كانت فرقته

    ردحذف
  3. لحقو امكم

    ردحذف
  4. شكرا على المسبة . الشيعة الروافض ينعلون ويسبون الصحابة رضوان الله عليهم وام المؤمننين عائشةرضية الله عنها فكيف لكم ان لاتسبو العبد الفقير لله الانه وضع صور تفضح معتقدكم الباطل .

    ردحذف
  5. انتو لا تصلوا لاسلام باي شيي يا اهل الكفر يا شيعة

    ردحذف
  6. أولا الصور أكثرها خطأ (الوشم معروف أنة لا يجوز)والصور الباقية صور أفارقة وما أعرف من وين طالعة
    والأشياء الباقية المكتوبة ما أعرف من دماغ أي كافر وأشك أنك أنت ألي كاتبنها من مخك

    ""والله رب العالمين اعلم بمصيرك""

    ردحذف
  7. يا الله شو متخلفين
    لعنة الله عليكم
    اشهد ان لا الاه الا الله واشهد ان محمد رسول الله
    يا رب عفوك ورحمتك من هالناس المتخلفه
    yoyo555552003@yahoo.com

    ردحذف
  8. وهَذا ما علمته أنا عن الشيعه
    هداهم الله
    /
    دين مبني على الفجور !

    .
    .
    اكتشف الحقائق مع قناة وصال
    وكفاكم حمق يا شيعه

    ردحذف
  9. من يقووول انه خطأ كل الي في الصور والكلا صحيح ميه بالميه الله ياخذكم وينسفكم نسف من الدنيا ياروااافض

    ردحذف
  10. اقول لك يا اخي شيئا بين التشبه بين الشيعه والمسيح
    انا شيعي وافتخر كوني شيعي .
    اسمع يا اخي اذا كنت على حق وعلى يقين من كلامك فأسألك بالله ان نباهل احدنا الأخر في اي مكان مقدس تريد وانا حاليا في الهند اذا كنت تحب تباهلني ونشوف
    من يكون فينا على حق فأهلا وسهلا واني منتظر لجوابك.
    لكن للملاحظة
    اسألك بالله من اساس مدارسكم الدينية ؟
    اسألك بالله من افقه الناس بعد رسول الله (ص) ؟
    اسأللك بالله من حما الأسلام بنفسه دون رسول الله(ص)؟
    اسألك بالله من قال فيه رسول(ص) لأعطين الراية غدا لرجل يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله كرار غير فرار؟
    اسالك بالله من بقي في بيته مظلوما صابرا 35 عاما؟
    اسألك بالله من اخذ حق الميراث والله وضع حق الميراث
    في كتابه الكريم وقال ( وللذكر مثل حظ الأنثيين)
    وقال الله تعالى (وورث سليمان داوود) صدق الله العلي العظيم؟
    للملاحظة ان انكرت علي قول ( صدق الله العلي العظيم) فأن الله بعظمته وجبروته قال بكتابه العزيز (وهو العلي العظيم ) .واحد اسماء الله الحسنى العلي
    اسألك بالله من قتل الشهيد وحرمه من ماء الفرات وهو هو من تعرفون ؟ الأ يستحق ان يبكى عليه؟ الأ يستحق ان ينصر ؟ الأيستحق ان يذكر كل عام؟
    اسألك بالله لو ان اي شخص من اهل بيتك قد توفاه الله الأتذكره وتقرأ له الفاتحه وتتصدق عنه وتقيم عنه الخيرات؟ كيف بأبن بنت رسول الله الأ يستحق ان يذكر ؟
    لدي الكثير من الأستفاهامات
    لكن اقول لك اجبني على تعليقي ياصاحب المقال؟
    وسوف اناقشك بما تريد .
    وان اجبت بغير المعهود ينطبق عليك قول الله تعالى في كتابه الكريم ( واكثرهم للحق كارهون ) صدق الله العلي العظيم
    وقول رسول الله صلى الله عليه واله( علي مع الحق والحق مع علي)
    فعلي( عليه السلام ) هو الحق الذي يكره الكثير.
    تدبر واعقل يا من رميتنا بالتشابه بيننا وبين النصارى.
    من اقام القواعد على الأرض الشريفه للأنجاس؟
    من ادخلهم عبر قناة السويس؟
    من صافحهم وتصالح معهم في اتفاقيات؟
    من خنع ومن انهزم ؟
    وبينما نحن الشيعه نصول ونجول معهم في جنوب لبنان الى ان انهزم الأعداء؟
    ونحن الشيعه قاتلنا في جنوب العراق في حرب 2003
    وانتم اول من سلمتم مفاتيح مدنكم للمحتل ان تنكر معركة الناصريه وام قصر فهي شاهده ؟ اتريد دليل اكثر!
    لكن اقول كما قال الشاعر:
    فتلك برغم الحاسدين شواردي
    يسير بها الساري وتلك نوادري

    ردحذف
    الردود
    1. لا تتعب نفسك اخي ... دعهم في ضلالهم يعمهون

      حذف
  11. أن كان رفضاً حب آل محمداً فاليشهد التأريخ أني رافضي

    راجع خطبة الوداع لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وما قاله بحق علي بن ابي طالب عليه السلام فتعرف من هو هذا الامام الطاهر وما قدمه لنصرة رسول الله صل الله عليه وآله ولنصرة الاسلام

    ياآل رسول الله حبكم فرض من الله في القرأن أنزله
    كفاكم من عظيم الشأن انكم من لم يصلي عليكم لا صلاة له


    وحسبي الله ونعم الوكيل على تهجمك وكلامك وأفترائك على الشيعة


    والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين وعلى آله الاطهار أجمعين

    ردحذف
  12. يارافضة هل تنكرون هده الصور . رسول الله صلى الله عليه وسلم واهل البيت بريؤن من هته الاعمال . هته الاعمال لاتشبهكم بنصارى وفقط بل هي اعمال يقم بها الوتنيون ايضا.

    ردحذف
  13. بسم الله الرحمن الرحيم.
    الصلاة ولارسلام على رسول الله وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين.
    أما بعد...
    قال الله تعالى في محكم كتابه العزيز "كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر" وأيضا قال "وجعلناكم أمة وسطا".... والكثير من الآيات الاخرى عن هذا الموضوع.
    مبدأ السنة والشيعة هو اعتبار وعقيدة فردية لدى كل فرد في هذا المجتمع, ومن حق كل فرد أن يختار الطريق الذي يراه مناسبا، على مبدأ القاعدة الفقهية التي تقول بأن الانسان مخير في هذه الحياة وليس مسير (مجبر). فقد وضع الله تعالى الطريق الصحيح وترك الخيار للبشر ليري بعضهم بعضا أن هذه الحياة فيها اختلاف وبسبب ذلك الخلاف هناك ثواب وعقاب وجنة ونار.
    أيها الاخوة الكرام، قبل أن نقول أنت شيعي وأنت سني فلنتفكّر قليلا في التاريخ لنصل لخلاصة ما نحن فيهاليوم. السؤال هو "هل هناك أصلا ما يسمى سنة وشيعة من قبل؟ إذا كان هناك خلاف فهل هو دين أم سياسي؟ أهو ظرفي أم دائم؟ أهو شيء مبكتر أم وليد صدفة؟" كما أريد أن أطرح سؤال في ماضينا القريب وهو "قبل 70 - 80 عام ماضية، أي قبل تشكّل الدول العربية وإنشاء حدود دولية فيما بينها، هل كان هناك شيء اسمه سنة أو شيعة بالمفهوم الحاضر (الخطأ)؟ هل كانت الشعوب والمجتمعات والعائلات تقاتل بعضها وتكفّر بعضها على أساس ديني ومذهبي؟ أم كانت مشاجرات وخصومات على أملاك أو أراضي أو مياه وهو شيء (خلاف) طبيعي بين البشر منذ أن خلق الله الحياة على الأرض وحتى وقتنا الحاضر؟".
    الجواب يمكن تلخيصه في التالي:

    1- قبل 100 عام لم يكن هناك خلاف بين السنة والشيعة على أساس مذهبي، والدليل على ذلك أنه كان كلما دخل محتل على أرضنا، كان كل الناس يقاتلون يدا واحدة.

    2- لم يكن أصلا معلوما ما الفرق بين السنة والشيعة، بل كان كل الناس يجتمعون على الامور المشتركة فيما بينهم ويتركون حرية الدين والمعتقد لكل فرد.

    3- بعد اختراع ما يسمى بالكيان الصهيوني الغاصب واحتلال الدول الغربية بلادنا (فرنسا، بريطانيا، إيطاليا، تركيا...)، بدأت تظهر بوادر التفرقة والفتنة ليس فقط بين السنة والشيعة، بل امتدت الى العرقيات والقوميات والعشائر والقبائل، حتى وصل الامر الى ايجاد الفرقة بين الاخ واخيه.

    4- لماذا تم تقسيم الدول العربية "بعد" دخول هذه الدول الى اراضينا؟ لماذا لم نقسم نحن بلادنا فيما بيننا؟ الجواب لاننا كنا نعيش مع بعضنا باستقرار وطمأنينة دون أي تفريق أو تخوين (برغم الاختلاف الدين والمذهبي بين المسلمين فيما بينهم، المسلمين والمسحيين وغيرهم من الاديان).

    5- لماذا عندما زرع الكيان الصهيوني في أراضينا بدأت الخلافات والنزاعات الطائفية والمذهبية؟ الجواب لآنهم يريدننا أن تنقاتل ونحيد عن الموضوع الاهم والهدف الاهم وهو احتلال الارض وزرع كيان دخيل بيننا إضافة الى تحقيق غاياتهم بسهولة. وبعد ان تذهب قوتنا ويموت شبابنا ونصبح غير قادرين على مواجهة العدو، وبعد ظهور الضعف علينا، يأتي المحتل ويطرح شروطه وأوامره علينا على مبدأ "أمر واقع".

    ما أريد قوله من كل ما سبق، أننا اليوم نعمل على الاقتتال فيما بيننا على أمور ثانوية وتافهة وتركنا الامر الاهم وهو فلسطين وحقوقنا المسلوبة منا في كل الدول العربية. علينا أولا أن نفكر سوية كيف نخرج فلسطين والعراق وسريا ولبنان وكل دول المنطقة من دائرةالاستهداف الاسرائيلي والامريكي. علينا أن نكون أقوياء ونعد العدة لنكون نحن (كأمة اسلامية) الذين قال الله تعالى عنا "ونريد أن نمنّ على الذين استضعفوا في الارض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين". للأسف نحن لازلنا حتى الان مستضعفين ومقهورين، لكن لا بد أن نعمل حتى نكون الوارثين في الارض باذن الله تعالى، من أجل أن نستعيد حقوقنا وأرضنا وسيادتنا وكرامتنتا وعزتنا في الحياة الدنيا، وكذلك ننال شفاعة محمد (ص) في الاخرة.

    ليس المهم ماذا يقال عني هنا وهناك، لكن المهم ما أنا مقتنع به كانسان وكمسلم بشرط أن يكون ضمن اطار الدين المحمدي الاصيل.

    نصيحة أخيرة لكل الناس:
    "اعملوا لدنياكم كأنكم تعيشون أبدا، واملوا لآخرتكم كأنكم تموتون غدا".

    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والسلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته.

    أرجو أن يكون كلامي مفهوما وواضحا للجميع، لأني واثق أن الجميع يحمل نفس الفكر ونفس العقيدة. وفي حال كان هناك أي تعليق يتناقض معما قلته فإني قلبي مفتوح دائما لتقبّل أي رأي أو نقد.

    ردحذف
  14. السـلام عليكم ..
    السلام معناها إني ألقي بالمحبه والأكرام من الله والدعوه إليكم .. وبعد:
    أن لم يعلم فليعلم أن كلمه الشيعة في اللغة معناها المناصرين .. فنحن نقول إننا شيعة محمد وآل محمد ونقصد إننا مناصريهم .. , بالله عليكم أأحدا يناصر دينه ويحقروه ؟
    فهذا من أحد العجائب أو ثامنها , الله أعلم وأنتم لا تعلمون.
    وليستغفر من في السماء لما قد تقع أفواهكم عليه .. والنـُصح ؟
    أن تقوا انفسكم شر نار وقودها النار والحجارة !!
    ثم ُ أقول .. تابعوا علامات الظهور لآخر أمام معصوم , فقد تحققت أكثرها " الله أعلم "
    الله يهديكم أن شاء الله ويخليكم تعرفون شنو السالفة ..
    لأن من تطك الطكاكه وتلكون نفسكم بالنار راح نضحك عليكم .. فآني انصح تلحكون من هسه وتكفون المهزله وصدكوني مو قصدي حقير إنما قصدي كلش صادق
    وأسلم ..

    ردحذف
    الردود
    1. اخي او اختي عن خطأفي الاية و هي غير صحيحة{أن تقوا انفسكم شر نار وقودها النار والحجارة} !! بل الصحيح (فإن لم تفعلوا ولن تفعلوا فاتقوا النار التي وقودها الناس والحجارة أعدت للكافرين) سورة البقرة...

      حذف
  15. السـلام عليكم ..
    السلام معناها إني ألقي بالمحبه والأكرام من الله والدعوه إليكم .. وبعد:
    أن لم يعلم فليعلم أن كلمه الشيعة في اللغة معناها المناصرين .. فنحن نقول إننا شيعة محمد وآل محمد ونقصد إننا مناصريهم .. , بالله عليكم أأحدا يناصر دينه ويحقروه ؟
    فهذا من أحد العجائب أو ثامنها , الله أعلم وأنتم لا تعلمون.
    وليستغفر من في السماء لما قد تقع أفواهكم عليه .. والنـُصح ؟
    أن تقوا انفسكم شر نار وقودها النار والحجارة !!
    ثم ُ أقول .. تابعوا علامات الظهور لآخر أمام معصوم , فقد تحققت أكثرها " الله أعلم "
    الله يهديكم أن شاء الله ويخليكم تعرفون شنو السالفة ..
    لأن من تطك الطكاكه وتلكون نفسكم بالنار راح نضحك عليكم .. فآني انصح تلحكون من هسه وتكفون المهزله وصدكوني مو قصدي حقير إنما قصدي كلش صادق
    وأسلم ..

    ردحذف
  16. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي لكريم رمي المسلم بلكفر ليش بلامر الهين .. اتقي الله وتاكد من كلامك والله يشهد ان فيهه لكذب كثير ..

    ردحذف
  17. اجيبوني يرحمكم الله
    بصفتكم روافض هل يمكنكم ان تخبروني لماذا ما زال امامكم المنتظر مختبأفي السرداب ؟؟ وكيف له ان يوقع للعمائم جامعي الخمس بوصولات الاستلام ؟؟ فكروا

    ردحذف
  18. واكثرهم للحق كارهون ..........
    يعني من ضمن الافتراءات اني من اهالي النجف ومن عائلة تمارس عمل دفن الموتى ولم اسمع او اشاهد شخصاً قاموا بدفن سعفاُ رطباً مع الميت كما افتريت جنابك الكريم علينا ....

    ردحذف
  19. اقول لي يريد يناظر مع سني واقول لجميع حمقى الشيعة ان علي كرم الله وجه سني ومن اهل السنة والجماعة غصبا عنكم وهو براء منكم

    ردحذف
  20. السلام عليكم الذي قلته في صحة لكن الذي هو غير صحيح هو اشتمالك لكل الشيعة نعم اكو ناس كثيرة من الشيعة تغالي و تحرف و هم من العلامات الصغرى قبل ظهور المهدي اصلا ي الاساطير اليهودية و المسيحية يؤمنون بأن المسيح سيظهر و معه شخص يقال اسمه المهدي و الله عيب المسيح و اليهند يؤمنون بالمهدي لكنهم يقولون بانه شخص يخرج و لا يقولون المهدي بصراحة و نحن المسلمين كثيرا منا لا يؤمن به و هو من نسل خير البرية و هؤلا ء شيوخ الفتنة من سنة و شيعة هم عملاء و جنود لاسرائيل ليزرعوا الفتنة الطائفية و يجعلوا المسلمين في حيرة من امرهم اصحوا يا عرب اصحوا يا مسلمين احنة ضحية مؤامرة يهودية صهيونية حقيرة و اذا تريدون التأكد ادخلوا و شاهدوا سلسلة وثائقيا القادمون illumnati و ستعرفون المؤامرة التي نعيشها بالربط مع الاحداث

    ردحذف
  21. بصراحة هذه المقالة تعبر عن سوء فهم صاحبها وقلة مروة في البحث والتحقيق حيث أن الحديث الشريف يقول : الناس ثلاث "عالم رباني ، وجاهل لا يستنكف أن يتعلم وهمج رعاع ينعقون مع كل ناعق ويهبون مع كل ريح"
    ويبدو من خلال ما قرأته أن الكاتب يفتقر إلى القواعد العلمية والأخلاقية في بحثه (إن كنا نستطيع ان نسمي هذا بحثا) بل إعتمد على المغالاة بالتشهير من خلال إبراز بعض الصور التي لا ينكر أحد أن ينفيها في حين أني أنا رافضي وافتخر بذلك لأني رفضة نصب العداء لأهل البيت (ع)، مطلع جدا بتفاصيل ديني ويحرم مرجعي التطبير الذي تم عرض صوره
    ومع إحترامي للكاتب، لمَ لم يتم عرض صور قطع الرؤوس بإسم الدين والسلفية والسنة ... ولم لم يتم عرض صور المقاومة الإسلامية في لبنان وهي ترفع الرايات وتنتصر على من قهر شعوب وأنظمة المنطقة بأسرها،ولمَ لم يتم عرض صور توزيع الأطعمة في عاشوراء، وغيرها من المناسبات على كل الطرقات
    حري بك أخي الكريم (أسميك أخي في الإنسانية)وإنما أنت لست أخي في الإسلام لأن الإسلام دين الصدق والأخلاق ومن غير الأخلاقي نعت مسلم شهد بأن لا إله إلا الله بالتهود أو التنصر، أم في ما يختص بسب الصحابة أو نساء الرسول والتعرض لهم فإن فتوى السيد القائد علي الخامنائي، واضحة لكل الناس بعدم جواز التعرض لأي من نساء الرسول أو الصحابة (وأوكد لك أخي أن هذا يطبق)، وستقول لي هذا (أي السيد الخامنائي) هو فارسي ، في حين أرد عليك بالقول : أولا: لا فرق لعربي على أعجمي إلا بالتقوى، ثانيا: عندما نقول سيد يعني أنه من سلالة الرسول (ص)، (يعني هو عربي)، إضافة إلى ما تقول أنه فإنه يبدو أنك حريص جدا على سمعة نساء الرسول في حين أنك لا تبالي بمقتل سيد شباب أهل الجنة وذبحه هو وعائلته وأصحابه وهو من أهل الكساء (إن كنت تعرف من هم أهل الكساء، يمكنك مراجعة صحاحكم)وهو ممن قال رسول الله ص فيه وفي علي وفي فاطمة وفي الحسن: إني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا
    أيها الكاتب على قاعدة القياس التي سنها معلمكم فإن كل المسلمين يهود حيث أن اليهود يصلون صلاة الصبح، ويصلون صلاة المغرب ، ويذبحون مثل المسلمين، كما وأن عندهم كتاب التوراة في حين نحن عندنا كتاب القرأن يعني كل المسلمين يهود على القاعدة التي تبني عليها، كما أن اليهود يعتبرون أرض فلسطين المحتلة هي أرض مقدسة
    إن عليأ عليه السلام قد قال: حدث العاقل بما لا يليق له فإن لاق له فلا عقل له.
    ويبدو أن العقلاء قلة ...
    أرجو منك أيها الكاتب أن لا ترمي جذافا وبهتانا فئة من المسلمين لم تعتبر يوما أن الفئات الأخرى غير مسلمة بأنها كافرة
    إذهب وتحقق من صحة أقوالك ولا تنقل بل تحقق لينطبق عليك أحد الإحتمالين الأولين، ولا تكون من الهمج الرعاع

    ردحذف
  22. هي هي هي انت نسيت عمرك لاتغلط وبعدين شي مو متاكد منه ليش تكتبه وبعدين احنى مو ساحقات عشان نجمع بين المراه والمراهوبعدين باي اساس تقول انا احنى حرفنا القران القران هذا اهو ولا غيرنا فيه ولا حرف اصلا شلون تسمح حق نفسك انك تظلم الناس وتقول انا احنى اتهمنا جبرائيل بالخيانه ومادري شنو بالعكس اهو الى نزل على فاطمه وابوها وبعلها وبنوها الي اهم الخمسه وسادسهم جبرائيل واحنا حرمنا الارنب الان الانثى تحيض بس اذا عندكم انا دم الحيض طاهر فهذا شي ثاني وحاشانا نخذل على والحسين فاهم ها ولا نفاق شكلك تعرف ماتخميه القلوب الحمد الله والشكر وبعدين شنو هالصور البقره الي انت حاطها مخربط ليه بالفتيشوب لاويقول احتفالات بعد تقص على هندي انت صج ان الرجال يشقون راسهم وشي نفتخر فيه وعندي لك مقطع (لاتسل يالائما عن شق راس العاشقين اصدرت فتواه زينب مذ رات راس الحسين)

    ردحذف
    الردود
    1. احسنت .... موالي وخادم الى محبين ألأسلام وناصرين الحق ...وهو مع الرسول الكريم محمد عليه افضل الصلاة وتسليم وعلى اصحاب الكساء الغر الميامين ...شيعي رافضي

      حذف
  23. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد واله الطيبين الطاهرين
    ياصاحب المقال لماذا انت مقهور وتجيب صور مفبركة مالها اصل وصر للهنود الحمر واالافارقة لماذا الكذب؟
    انصحكم بمتابعة الضيخ ياسر الحبيب وقناة فدك لتعرفوا الحقيقة

    ردحذف
  24. الحمد الله الذي الايحمد سواه والصلاة والسلام على محمد أبن عبد الله خاتم الرسل و ألأنبياء وعلى أل محمد الطيبن الطاهرين ....رافضي وشيعي وفتخر بمذهب مذهب الحق ...يا ابن أكالت الكباد ويا حفيد الطلقاء

    ردحذف
  25. صراحةً أنا شيعي و أول مرة أدري انه نحن نفعل كما في الصور ؟؟

    ردحذف
  26. قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأَخْسَرِينَ أَعْمَالا
    الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا....

    من اراد ان يعرف هل الروافض على حق او باطل لدي طريقة سهله جدا لكن يحتاج ان تعيها اذن واعيه.. ابحث في google عن دعاء أبي حمزه الثمالي فقط واسمعه وانت في نيتك متوجه الى الله وأي فقره تراها تبعدك عن الله تعلم ان الشيعة على باطل... أتمنى من كل من يبحث عن الحقيقة ان يأخذ بنصيحتي.. وللتواصل هذا عنواني ahmedala79@yahoo.com بعد سماعك للدعاء الذي سيظهر لك الحقيقة جليه اوضح من الشمس في رابعة النهار... هدانا الله وأياكم الى سبيل الرشاد

    ردحذف
  27. بسم الله الرحمن الرحيم
    لمذا الحقد,الكره,التكفير,الكذب.
    ياويلاه الكذب باسم رسول الله,الم تفكر بالأخرة.
    صور منافقة,حديث سام و غريب و عاري عن الصحة.
    اذهب و استغفر ربك.
    نصيحة تعمق في بحثك.......................................زززز

    ردحذف
  28. https://www.facebook.com/fadaih.chi3a.imamia

    ردحذف
  29. ااقوول بس ولا كلمه ي شيعه ي رافضه مو الوقحيين الا انتمم وهذا الكلام صحيح هذا مذهبكم ي سفله علي رضي الله عنه متبري منكم هو سني لماااذا الدفاع عن نفسكم كشفت الصوره واضحه مثل الشمس الكل يدري عنكم ل متى تخبون اقول روحوو بسسسسسسسسسس استغفر الله واتوب اليه الا عائشه والي يحب محمد يحب الا بيته جميع

    ردحذف
  30. اعتقد هؤلاء اللي يضربوا نفسهم ويطلع منهم دم هم سنة مب شيعة .. لا تفتروا ع الشيعة .. الشيعة ما يعملوا هالشي

    ردحذف
  31. يا سني .. لو تقول كلام معقول بدون سب .. راح يسمعك الطرف الثاني .. بس تختم كلامك بالسب ... راح يرمي كلامك بالحيط ولا كانه سمع منك شي .. او بالعكس يرد عليك بما يغضبك .. استخدم اسلوب اخر للحوار والرد جزاكم الله الف خير ..

    ردحذف
  32. بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و على النبي واهل بيته المظلومين لعن الله الظالمين لكم سادتي من الاولين الى الاخرين يا ليتنا كنا معكم سادتي فنفوز عليهم فوزا عظيما, الى كاتب هذا المقال المليء بالكذب و الافتراء الله يحشرك مع عائشة التي تحبها و ما ادراك ما فعلت عائشة, و هذا ما ورد في كتبكم ايها السنة قد أمر الله نساء النبي (ص) بالاستقرار في بيوتهن وأن لا يخرجن متبرجات وأمرهن بقراءة القران وإقامة الصلاة وإطاعة الله ورسوله (ص) . وقد حذرهن النبي قبل وفاته من الخروج بقوله : أيتكن تركب الجمل وتنبحها كلاب الحوأب ، لكن عائشة لم تطع رسول الله بعدم الخروج واخترقت كل الأوامر وركبت الجمل ونبحتها كلاب الحوأب . ( ابن قتيبة في كتابه المصنف في غريب الحديث وكذلك في الامامة والسياسة ) .
    ولقد حذر النبي (ص) من عائشة وفتنتها مرات عديدة امته حتى قام في يوم من الايام واتجه الى بيتها وقال : ههنا الفتنة ، ههنا الفتنة حيث يطلع قرن الشيطان . ( صحيح البخاري ج4 ص 46، صحيح مسلم ج8 ص 181 ) .

    عائشة التي حاربت الامام امير المؤمنين ومنعت من ان يدفن جسد سبط رسول الله الامام الحسن عليه السلام بجوار قبره وقد وصل بها الحد الى انها لا تطيق ذكر اسم الامام علي عليه السلام كما ذكر البخاري في صحيحه ( ج 1 ص 162 و ج 3 ص 291 و135 و ج 5 ص 140 ) وتعمل كل جهودها للاطاحة بعلي وتقود ضده عسكرا جرارا لمحاربته وعندما يأتيها خبر موته تسجد شكرا لله .
    الم تسمع عائشة قول النبي يا علي حربك حربي يا علي دمك دمي يا علي الايمان مخالط دمك كما خالط دمي الم تسمع انت مني بمنزلة هارون من موسى الا انه لا نبي بعدي .
    ( صحيح مسلم ج 1 ص 61 ، الترمذي ج 5 ص 306 ، سنن النسائي ج8 ص 116 ) .

    عائشة لم تطع رسول الله (ص) وتعدت حدود الادب معه (ص) كما أنها لم تحفظ وصيته بعد رحليه عن عالم الدنيا .
    بعد كل هذا هل تستحق عائشة منا الاحترام والتعظيم ؟ أم تستحق منا اللعن . هذه التي قالت للنبي أنت الذي تزعم أنك نبي ، هل تستحق منا التعظيم أو اللعن ؟
    قال رسول الله (ص) : يا أبا الحسن إن هذا الشرف باق لهن ما دمن لله على الطاعة.

    صحيح البخاري : ج 4 ص 231 ،و ج 6 ص 157 ،و ج 3 ص 106، و ج 6 ص 69 وص 71 ، ج 3 ص 64 .
    محمد نبي و لوطا نبي فما الفرق بين زوجة لوط و عائشة ؟

    ردحذف
    الردود
    1. بارك الله بيك اخي / كاتب هذا المقال انما هو من اتباع الشيطان بعدين ما اعرف ليش هالحقد على مذهبنا الشريف /لماذ لا تتكلمون على اليهود الذين يكرهون الاسلام ولكن ما انتم الا فاسقين وجهلاء واتباع اليهود اي الدجال حشركم الله معه ... / نحن شـــــــــــــــــيعـــــه ونفتخر

      حذف
  33. السلام على من اتبع الهدى وعصى الشيطان.....
    اخي لقد اطلعت على ماكتبته وكذلك على كثير من تعليقات كثير من الاخوة الاعزاء واني لا اقول غير انه الجهل الذي اعمى بالك فلا ترى شيئا من الحق واني على استعداد ان ابين لك من هم الشيعة ومن هو على الحق من خلال الايميل الخاص بي ليتبين لك الحق ان كنت تطلبه اما اذا كنت تريد ان تبقى على ما انت عليه فهذا شأنك وعلينا القاء الحجة والحمد لله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا فضله واحسانه.
    aalamerry@yahoo.com

    ردحذف

اصدقائنا على الفيسبوك