الثلاثاء، 3 مارس، 2009

مكتبة المهتدين لمقارتة الاديان

مكتبة المهتدين لمقارتة الاديان


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على اشرف الخلق و المرسلين سيدنا محمد النبي العربي الامي الامين و على ابيه سيدنا ابراهيم، و على أخويه سيدنا موسى و عيسى، وآل كل، و صحب كل أجمعين ، ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين، و بعد


يحتوى هذا الموقع على بعض الكتب القيمة و النادرة التى قام بعض الاخوة بنشرها على الشبكة العنكبوتية في المنتديات و المواقع الاسلامية. بالإضافة الى بعض الكتب من مكتبتنا المتواضعة، و الهدف من الموقع هو نشر الفائدة لطلبه العلم في كل أرجاء العالم ،وذلك بعيدا عن أي غرض تجاري أو نفعي، فلا نسألكم عليه أجرا ، وهذا أقل شيء نقدمه لدين الله.

اعتمدنا الفتوى الشهيرة من الشيخ ابن باز رحمه الله والخاصة بحقوق الملكية الفكرية للكتب وبجواز الانتفاع بها عن طريق التصوير من غير تربح تجاري.

يحق لك أخي المسلم الاستفادة من محتويات الموقع في الاستخدام الشخصي غير التجاري او النقل الى مواقع اخرى، ونهيب بالمؤلفين و المحققين والناشرين و مشرفى المواقع والمنتديات الذين نقلنا منهم أن يقدروا أغراضنا وأهدافنا الدعوية وسيكونون شركاء لنا في الأجر إذا ما أقرونا على ما نحن فيه فاننا لم نبغ من ذلك الا وجه الله.

الكتب و الكتيبات على موقع المكتبه لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها و انطلاقا من قاعده انه كل يؤخذ منه ويرد عدا الرسول صلى الله عليه و سلم نحن نبرأ من اى قول فى احد هذه الكتب يخالف منهج اهل السنه و الجماعه.

نتوجه بالشكر لمؤلفى الكتب و المحققين و دور النشر و المواقع والمنتديات جزاهم الله خير الجزاء على نشر هذه المواد التى تخدم العلوم الشرعيه و ننوه ان الغرض من عرض الكتب و الكتيبات هنا هو توفيرها لمن لا يستطيع الحصول على النسخه الورقيه و تقريبها الى طلبه العلم فى كل مكان و انه ان توفرت النسخه الالكترونيه فهذا لا يغنى عن شراء الكتب الاصليه الورقيه التى لاتزال لها المرتبه الاولى لطالب العلم و دعم دور النشر ايضا.

أخذنا على عاتقنا عدم نشر أي كتاب بالموقع إلا بعد مرور سنتين على صدور طبعته الأولى منه،وهي المدة المتعارف عليها لتسويق الكتب؛ وذلك تفاديا للإضرار بالمؤلف والناشر وندعو أي مؤلف له إعتراض على نشرنا لكتابه للاتصال بنا وإعلامنا برغبته في حذف الكتاب وسنقوم بحذف كتابه فورا فمصلحة المؤلف تهمنا وعسى أن يبدلنا الله كتابا خيرا من كتابه ونحب التنويه انه فى حاله الحذف لا نملك الا انفسنا ولسنا مسئولين عن عرض الكتاب فى المواقع الاخرى التى نقلنا منها الكتاب.

و ان شاء الله سوف نقوم بنشر بعض الكتب الانجليزية قريبا.

و اود ان اقدم شكري الجزيل لأخي الحبيب ابن فلسطين الذي قام بتصميم الموقع، بارك الله فيه و اسكنه الفردوس الاعلى.

و لا تنسونا من صالح الدعاء في ظهر الغيب، و آخر دعوانا ان الحمد الله رب العالمين.

اخوكم في الله

المهــتـــدي


اضفني الى مواقعك المفضلة

http://kotob.has.it


‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اصدقائنا على الفيسبوك