السبت، 28 مارس 2009

ادكى شعب في العالم من هو??

بغيت نسولكوم واش بصح المغرب هو ادكى شعب في العالم اولا هدي مجرد ايشاعة انا كيبان ليا بلي المغرب مشي ادكى شعب في العالم ولكن نكول عليه اقود شعب في العالم اتسولوني تكولو ليا علاش نكول ليكوم علاش .


المغرب هو البلد العربي لي كيتكلم اكتر من 4 لغات ليهية العربية و الاسبانية الفرنسية وحتى الانكليزية اونزيدكوم المغاربة عندهم لهجات كتيرة من بينها الدرجة المغربية او اللهجات الامزيغية هدشي بنسبة اللاغات اما بنسبة للقوالب فالمغرب مخلى تشيحجة فتيقر فين ممشيتي تلقاه هو الول فالهكرز وش فراسك بلي الاختراقات لي دروها القراصنة المغاربة ضد اسرائيل الخسائر لكتدير كتر من لكيديروها صواريخ القسام انا كنتكلم على الخسائر المدية نهدرو شوية فالاقتصاد انا بغيت نسول علاش المغرب عمرو مدربو الافلاس رغم الاختلاسات الكبيرا او الرشوى او تشفرت و افتقار المغرب للبترول لهاز معضم دول العربية اولة المعادن ثمينة مثل الماس لوول ولكين المغرب عوض هدشي كامل بحاجة وحدة ليهية شعب المغربي الدولة المغربية كتصدر كولة عام الاف المهاجرين المغربية شرعين والغير الشرعين باش اجبو العملة الصعبة اكيدبرو على خوتهم كاين لغير كيحط رجليه فؤروبة كيبدة يفكر كفاش يرجع المغرب صايك طاموبيل اولة كفاش ادبر على خوه باش احرك حتة هوة لمهم لمغاربا مصفين راسهم منساوش بلي المغرب كيصدر حتى المنتوجات الفلاحية منها مطيشا معمرى بزطلا اولة اولي محير العالم باسره هو ان 30% من ميزانية المغربية مجهولة المصدر منين جات الله اوعلم او الله يهدي مخلق هدشي ليفراسي وما خفية كان اعضم .

هناك 6 تعليقات:

  1. انا دكي لانني مغربي انا سليمان كورو sliman kourou soulayman kourou dakiy www.slimankourou.blogspot.com

    ردحذف
  2. انا كنقول بلي المغرب اجمل بلد شفتو فحياتي المعاشة او كنتمني من الجهات المعنية تساعد جميع المغاربة اي كيملكو شي طموح بش يزيدو ببلادهم لقدام

    ردحذف
  3. انا اوافق الراي و المغرب مليء بالاسرار و الحيل ليباقي ماتكتاشفات

    ردحذف
  4. ANA NCHK BL LIKTB HAD LMOWDO3 MGHIBI LA79ACH MTKHLF OMAKYFTAKHRCH BBLADO

    ردحذف
  5. had chi li glt kayn omakhafich 3la dam lmaghribi ontmanaw nawabir ta3na tstarlhm bladna ontab9o hadik l9awla
    خيرنا ميديه غيرنا

    ردحذف
  6. oui khoya maroc howa adka cha3b
    mgharba hta lmot

    ردحذف

اصدقائنا على الفيسبوك